منتديات نجوم wwe الرسمي
كم أسعدنا وجودك في سماء منتدانا الغالي
卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍

اذا كنت عضو{ه} نتمنى تسجيلك الدخول

واذا كنت زائر
يسعدنا تسجيلك



مع تحيات ادارة المنتدى

منتديات نجوم wwe الرسمي


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي ضيوف ((منتديات نجوم wwe الرسمي)) اعضاءنا الكرام جميعنا نسعى الى التميز والابداع .... وخاصة العضو الجديد لكي يكون اسمه لامعاً في سماء المنتدى ... ولكن للاسف بعض من الأعضاء الجدد يصيبه الأحباط واليأس والتذمر من بداية المشوار ... ****** **** ** *اتبع الخطوات التالية وستصبح بأذن الله تعالى مميزا : ــ * اجعل شعارك من البدايه الوضوح والصراحه * ليكون هدفك من تواجدك هنا لتفيد وتستفيد وتعم الفائده للجميع * ابعد عنك ( الغرور - الكبر - الغطرسة - النفاق ) *عدم الإساءة للأعضاء سواء كان سب أو شتم .. الخ * كن متواضعاً منذ انضامك إلى أسرة حلو *كن محايداً في حوارك ولاتبالغ بقدر الأمكان * حاول كسب قلوب وحب الأعضاء بأسلوب راقي .. * حاول أن تحاور الأعضاء بلغة الحوار والنقاش البناء * تطرق إلى المواضيع النادرة التي لم تطرح بالمنتديات * حاول أن تكتب فيما يتحدث به الأعضاء .. * حاول أن تتفاعل مع الأعضاء بالردود و المشاركات حتى يصبح أسمك بارز بشكل ملفت للأنظار (تحياتي `•.¸ `•.¸ لكم ) ¸.•´ ×´¨) (¨`× ¸.•´ •.•´¨) (¨`•.¸`•.¸ (¸.•´ ( * الـنــورس* ) `•.¸) ¸.•´.•´¨) (¨`•.¸`•.¸ ×´¨) (¨`×
انت غير مسجل


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


شاطر | 
 

 فوآئد وأضرآر النت..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
۩ ξــزتـے بدينـے ۩
عضو
avatar

آلتسجيل : 12/04/2012
آلمــسآهمآت : 12
نقاطــ : 243832
آلجـــنس ~ : انثى

مُساهمةموضوع: فوآئد وأضرآر النت..   الخميس أبريل 12, 2012 2:35 pm

أنتشر آليوم آستخدآم آلإنترنت أو مآ تعرف پآلشپگة آلعنگپوتية في آلعآلم آنتشآرآ عظيمآً ، لذآ فإن له فـــوآئده وأضرآره من حـــــيث آلشخص آلذي يستخدمه فإذآ أحسن آلشخص آلتعآمل معه وآستخدمه آلآستخدآم آلأمثل فإن آلإنترنت سيصپح وسيلة من آلوسآئل آلتي لآ يستغني عنهآ آلإنسآن في مچآل تعلمه أو عمله أمآ إذآ آستخدمه آلشخص آستخدآم يسيء إلى عقيدته وأمور دينه ، فإنه پلآ شگ سيصپح آفة خطرة على آلمچتمع وآلنآس .


فپذآلگ يعد آلإنترنت سلآح ذو حدين، فيمگن أن يستخدم في آلـــخــير ويـــمــگن أن يــستخدم في آلشر، فيچپ آلآستقآمة وآلآعتدآل في آستخدآم هذه آلشپگة آلعنگپوتية آلضخمة وآلآپتعآد عن گل مآ تؤدي إليه من أضرآر چسيمة على حيآة وسلوگ آلــشـخص . گمآ لآ ننسى أن نذگر پپعض آلأضرآر آلنآتچة عن شپگة آلإنترنت آلتي يچپ تچنپهآ وآلحظر منهآ ومن تلگ آلأضرآر :ـ

1) آلأضرآر آلعقيدية: وهي أگپر آلأضرآر حيث أن هنآگ موآقع معآديه لدين آلإسلآمي تريد أن تُطيح عزة ومگآنة آلإســلآم وآلمسلمين گآلموآقع آلتي تنشر آلپدع وآلخرآفآت وموآقع آلفرق آلضآلة ، وموآقع آلتشگيگ في آلعقيدة آلإسلآمية وإثآرة آلشپهآت وآلإسآءة إلى آلإسلآم ، وموآقع آلتنصير .
2) آلأضرآر آلأخلآقية: وهي آلموآقع آلتي تخدش أخلآق گل مسلم متمسگ پإسلآمه فهم ينشروآ تلگ آلموآقع لگي يپـــعدوآ آلشـپآپ عن دينهم وعقيدتهم وهو مآ يسمى پآلغزو آلفگري گآلموآقع آلإپآحية ، وموآقع آلقمآر وآلخمور وآلموآقع آلرذيلة .
3) آلأضرآر آلآچتمآعية: وهي تگون پآنشغآل آلشخص وقتآً طويلآً على آلإنترنت وينسى وآچپآته آلدينية وآلدنيوية ومآ عليه من حقوق تچآه مچتمعه وأسرته گمآ أنهآ تقوم پتعليم آلمسلمين گل آلأفعآل آلسيئة آلمحرمة مثل آلمخدرآت و تعليم آلآنتحآر .
4) آلأضرآر آلآقتصآدية: فهنآگ پعض آلنآس يقومون پآستغلآل هذه آلشپگة في تخريپ آقتصآد آلپلد آلذين يعشون فـــيه گــغسيل آلأمــوآل وآلتدليس وتپآدل آلرشآوى گمآ أنهم يقومون پآلتعدي على حقوق آلنآس گسرقة حسآپآتهم وپطآقآت آلآئنتمآن آلتآپعة لهم .
5) آلأضرآر آلأمنية: فهنآگ موآقع تقوم پتزوير وسرقة آلمعلومآت، وآلتچسس وآلآحتيآل وآلنصپ وهذآ گله يثير آلـــــخوف لدى مستخدمي آلإنترنت وعدم إحسآسهم پآلأمن وقت عملهم على هذه آلشپگة .

أمآ آلچوآنپ آلإيچآپية لهذه آلشپگة فهي گثيرة ومتعددة فآلشخص آلذي يتقي آلله في گل مآ يعمل فإنه پذآلگ قد أحسن آستخدآم آلإنترنت وچعله وسـيلة من آلوسآئل آلتي يستفيد منهآ في مچآل عمله فهنآگ فوآئد عظيمة للإنترنت پچآنپ أضرآره ومن أهم تلگ آلفوآئد :ـ

1) آلدعوة إلى آلله عز وچل حيث أن هنآگ موآقع تدعوآ إلى آلتوحيد وعپآدة آلله عز وچل وعدم آلآنچرآف إلى آلپدع وآلخرآفآت .
2) يخدم آلإنترنت في سرعة آلوصول إلى آلمعلومة من حيث آلموآقع آلثقآفية آلمتنوعة وآلموآقع آلإخپآرية وآلموآقع آلأدپية وغيرهآ .
3) آلپحث عن وظآئف حيث يمگن عرض آلوظآئف أو آلپحث عنهآ وذلگ لدى آلموآقع آلتي تعنى پآلتوظيف ليتم تسچيل آسم ومؤهلآت طآلپ آلوظيفة.

فعلى گل شخص أن يعلم مآ هي أضرآر آلإنترنت لگي يپتعد عنهآ ويتچنپهآ ، وأن يعلم مآ هي فوآئده ليستفيد منهآ ولآ ننسى أن آلإنترنت يضيع وقتآً طويلآً فلآپد من آلحذر من آستهلآگ آلوقت وضيآع صور سآعآت آلعمر في غير فآئدة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوآئد وأضرآر النت..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم wwe الرسمي  :: آلآقــسآمـ ألآدبــيه :: آلقـــسم آلعـآمـ | General Discussion-
انتقل الى: